• اختيار من أيام الأسبوع

10 أسباب ساخنة لزيارة النرويج في فصل الشتاء

10 أسباب ساخنة لزيارة النرويج في فصل الشتاء

تقول مليسا كلورمان "النرويجيون" ، يقول المثل "يولدون مع الزحافات على أقدامهم". بعبارة أخرى ، هذا بلد يعرف شيئاً أو اثنين عن كيفية الاستمتاع بأشهر الشتاء.

سواء كان ذلك يعني التزلج أو التزلج ، أو سباق مركبة على بحيرة متجمدة ، أو اكتشاف المضايق المغطاة بالثلوج من عبّارة هورتيجروتين ، أو مشاهدة الشفق القطبي بكوب من القهوة skillingsboller (لفائف القرفة الدافئ) ، النرويجيون خبراء في احتضان البرد.

هل تشعر بالفضول حيال ما يجعل النرويج مكانًا مثاليًا للغطاء بالثلوج؟ هنا 10 أسباب لا بارد جدا أن الشتاء هو أفضل وقت لزيارة بلد المضايق.

تصوير المناظر الطبيعية الخلابة المجمدة الثلوج المغطاة بالسيور. حقول الجليد الفوار. الرنة! للمناظر الطبيعية التي تحبس النفس ، فإن القمم الثلجية وممرات النرويج غير مسبوقة.

التزلج في المناطق الحضرية والتزحلق على الثلج ، الكثير من منتجعات الشتاء توفر التزلج على المنحدرات ، ويمكنك القيام بذلك في النرويج أيضًا. لكن التزلج في المناطق الحضرية من خلال وسط المدينة؟ في أوسلو ، يمكن للمتزلجين عبر البلاد عبور المناطق ذات المناظر الخلابة مثل سقف دار الأوبرا وأسوار قلعة Askershus. أفضل ما في الأمر ، يمكن لعشاق الرياضات الشتوية استخدام عربة رقم 1 كرفع كرسي حديث للزلاقات. اشتر تذكرة يوم كامل ، توجه لأعلى طريق الترام ، وقم بتأجير التزحلق الخاص بك من أحد الأكشاك المريحة ، انزل إلى المدينة ، ثم استعد الترام مرة أخرى. لن ترغب أبدًا في التزلج على تل عادي مرة أخرى.

اللعب كطفل في الثلج يتعامل النرويجيون بجدية حول التزلج ، ولكنهم يعرفون أيضًا كيفية الاستمتاع بالثلج. جرب زلاجات أو زلاجات أو زلاجات جليدية أو زلاجات عتيقة الطراز في منتجعات الثلج في جميع أنحاء البلاد. ولا تفوّت فرصة لتعلّم كيفية استخدام مركبة مزلقة ، والتي لا تزال وسيلة نقل سهلة في شمال النرويج عندما يسيطر فصل الشتاء.

تشهد رياضة الشتاء الجديدة تعبت من الحديث عن كرة السلة وكرة القدم؟ قضاء بعض الوقت في شمال النرويج في فصل الشتاء ، وسوف تتحول المحادثات الرياضية دائما إلى Finnmarksløpet السنوي بدلا من ذلك. ما هذا؟ فقط أطول سباق تجرثم على الكلاب في النرويج ، يتسلق من ألتا إلى كيركينيز والعودة ، 1000 كيلومتر (646 ميل) عبر التندرا فينمارك. إن أقوياء الأقارب الذين يسيطرون على 1500 بقرة ، والذين يشكلون 150 فرداً ، يتدفقون عبر التضاريس المغطاة بالثلوج ، مما يجعل السحب الكبير في شهر مارس عندما يحدث ، حتى في التلفزيون الوطني.

ليس كل من النرويج بارد قد يكون هذا مفاجأة (بالنسبة لنا): ليس كل النرويج أقل من درجة التجمد في الشتاء. في الواقع ، المدن الساحلية ذات المناظر الخلابة مثل بيرغن وأليسوند وتروندهايم هي في الواقع خفيفة نسبياً ، بفضل تيار الهواء الدافئ من التيار النفاث الذي ينحرف على طول الساحل. درجات الحرارة أشبه بتلك الموجودة في مدينة نيويورك ، في 30s إلى 50s ، من المتجمدة سيبيريا أو جرينلاند الذين يشتركون في نفس latitutde. وبالطبع ، فإن تيار الخليج يمكن أن يجلب جبهة باردة من حين لآخر ، ولكنه في أي مكان قريب من البرد الذي يحوم فوق الأجزاء الشمالية من القطب الشمالي من البلاد حيث تنخفض معدلات الحرارة في فصل الشتاء إلى ما دون الصفر فهرنهايت بشكل منتظم.

حشو نفسك على كينج كراب "احذر ، هناك حوش!" على الرغم من أن خرائط الفايكنج القديمة لا يمكن أن تشير إلى ملك كراب الضخم الذي يعيش حالياً في مياه شمال النرويج (لم يصلوا حتى السبعينيات) ، تبدو القشريات التي تبدو عصور ما قبل التاريخ بالتأكيد مثل الوحوش من الأعماق. قد تبدو النتائج خادعة. هذه السرطانات العملاقة تنتج لحم حلو بشكل لا يصدق. يتزامن موسمهم الرئيسي مع الأشهر الجليدية. ارتداء بدلة الثلوج والتسجيل للحصول على "سرطان البحر الملك" سفاري لرؤيتها سحبت من أعماق تحت الجليد ؛ ثم استعدوا للاحتفال وهم طازجون على البخار وخدموا في أجزاء كبيرة بما فيه الكفاية لفايكنغ.

النوم على سرير من الجليد هل تبحث عن مغامرة حتى عندما تكون نائماً؟ يمكنكم قضاء ليلة على الجليد في فندق Kirkenes Ice أو فندق Sorrisnivia Igloo. كلاهما منحوتان من الثلج والجليد كل عام ويوفران طريقة فريدة لقضاء ليلة شتوية. في الأمرين ، تبدأ الأمسية بمشروبات في حانة جليدية ، وعشاء ساخن ، وقاتل مع ليلة وضحاها في كهف ثلجي حيث يمكنك التحديق في كيس مومياء أثناء النوم (أو على الأقل محاولة) في درجات الحرارة القصوى.

Mushing على مزلقة الكلب حتى لا التزلج؟ أو حتى مزلقة؟ دع أقوياء البنية يقومون بهذا العمل. في شمال النرويج ، يمكنك القفز على زلاجة خشبية منخفضة متدللة تسحبها الكلاب الودية. في مركز Wilderness البعيد في Trømso ، يذكّر 300 كلب بحماس وصولك بالنباح والبكاء السعيد. يتم تسخيرها في فرق من ثمانية أشخاص وسحب زلاجات لشخصين عبر التلال والسهول الثلجية. إنها طريقة فريدة للتقرب من الطبيعة في التضاريس المتلألئة.

أدرينالين راش من Snowmobiling هل الإثارة الآلية تسرع المحرك الخاص بك؟ ماذا عن مركبة الجليد في لابلاند؟ مع حقول الثلج المفتوحة لأميال ، هذا هو موقع رئيسي للدراجات الثلجية. ولمزيد من المغامرة ، تمر الرحلات الليلية للسياح عبر المناظر الطبيعية المتجمدة بسرعات تتراوح بين 30 و 40 ميلاً في الساعة ، دون رؤية أي إنسان آخر. أطفئ محرك سيارتك وأنت فقط ، التندرا البعيدة ، والسماء الشمالية مملوءة بالنجوم اللامعة المتلألئة ، و (أمل) الأشرطة الدورانية للأضواء الشمالية.

اكتشاف الأضواء الشمالية إذا كنت مسافرًا إلى النرويج في الشتاء ، فمن المحتمل أن يكون لديك هدف واحد: البحث عن أضواء الرقص في Aurora Borealis. أفضل مكان للقبض على العرض الخفيف الذي أنتجته الجزيئات الأيونية المشحونة كهربائيًا هو في أبرد ركن من أركان البلاد ، فوق الدائرة القطبية الشمالية.كلما قمت بمغامرة من أضواء المدينة وتلوث الهواء ، وكلما زادت وضوح الليل ، زادت فرص رؤيتك. وجود فرصة لتجربة هذه الظاهرة الطبيعية المتوهجة هو سبب كاف لزيارة النرويج في فصل الشتاء.

ترك تعليق:

المشاركات الشعبية

أفضل على الإنترنت

عنوان