• اختيار من أيام الأسبوع

تجارب السفر التي ليست ما هي متصدعة حتى تكون

تجارب السفر التي ليست ما هي متصدعة حتى تكون

من قبل الموظفين Frommer

اسمع ، لا أحد يحب السفر أكثر مما نفعل. لقد أثبتنا أنه خلال العقود الستة الماضية التي قمنا بها من خلال إصدار دليل إرشادي ، أليس كذلك؟ إن مغادرة المنزل للقاء ثقافات مختلفة ، والتعرف على أشخاص جدد ، والاعتراف بالعجائب الطبيعية ، وإلقاء نفسك في مغامرة هو السعي وراء مكافأة فريدة ، حتى أنه لا يمكن للخطوط الأمنية في المطار ، ورسوم المنتجع ، ورسوم تجوال الهاتف الخلوي أن تدمر.

ولكن دعنا نواجه الأمر: ليست كل تجربة سفر مجزية كما هو معلن. الكثير من الأشياء المضمونة من قبل الأصدقاء ، والمرشدين السياحيين ، ومواقع السفر لإرسالنا إلى فرحات الفرح قد ينتهي بها الأمر إلى أن تكون مملة أو صعبة. الرحلات التي من المفترض أن تغذي الروح ، على سبيل لا كل صلى حب، قد يشعر وكأنه ليلة مظلمة من الروح ، à la دانتي جحيم. في الصفحات التالية ، يشارك موظفو Frommer ملاحظاتنا الخاصة حول أنشطة السفر التي كنا نتوقع أن تكون ممتعة ومفيدة - ولكن لم يكن الأمر كذلك.

قد لا توافق. في الواقع ، نحن حتى نختلف مع بعضنا البعض حول بعض هذه. ولكن نظرًا لأننا نعرف أن خداع شخص ما هو شعور آخر عاطفي ، فلا تتردد في ترك لنا سطرًا لإعلامنا بسبب الخطأ أو ما فاتنا.

مشاهدة مظاهرات الرقص المحلية

من خلال الرقص واحد يواجه روح الثقافة. أو هكذا قيل لي. لكن في كثير من الأحيان ، فإن عروض الرقص الثقافي التي رأيتها - في هاواي ، في الهند ، وتايوان ، في إسبانيا - تتركني في حالة من الملل والضجر. قد يكون من الشكوك التسلل أنه لن يتم القبض على أي مواطن ميت في هذا الأداء "الرقص المحلي". أو ربما عجزى عن التعامل مع الحركة النقية. أحتاج قصة. وجذابة في ذلك. -بولين فرومر، مدير التحرير

وايت ووتر تجمع كبير

صعود طوف قابل للنفخ واهية وإطلاق في منحدرات الصنف الخامس هو ما يعادل عطلة تقليب الطبيعة الأم وتجربتها ليغرق لك. رغوة في وجهك ، يرشدك خوار التعليمات ، يحرق العضلات ، ويخرج من القارب ويمسك تحت الماء بواسطة الدوامة - ركوب المنحدرات يمكن أن يكون مروعا كمشهد غزو شاطئي في فيلم حرب. لقد جربتها لأول مرة على نهر زامبيزي في زيمبابوي ، حيث سبقت المحنة تحذيرا من تمساح. تطفو هادئة ومتعجفة أسفل نهر هادئ ، ارتجاج خالية مع الكثير من الساعات لامتصاص في وجهات النظر؟ هذا ما يطفو قاربى -جايسون كوكران، رئيس تحرير

البقاء في "هادئ قليلاً ليتل"

هل تحب الإحساس بالتلعثم مع الإحراج الذي تحصل عليه أثناء قضاء الليل في منزل صديق تزوره - تتساءل طوال إقامتك بالكامل إذا كنت تستخدم الكثير من الماء الساخن أو إذا قمت بتشغيل التلفزيون في غرفة المعيشة أو إذا كان من غير مهذب أن أذكر أنك مصاب بحساسية مميتة للقط الذي يحتفظ به مضيفك لتشجيع الحيوانات الأليفة؟ إذا كان الأمر كذلك ، ثم البقاء في سرير صغير لطيف والفطور! الاختلافات الوحيدة هي أن مضيفيك سيكونون غرباء بدلاً من الأصدقاء ، وعليك أن تدفع لهم مقابل الحصول على امتياز النوم في منازلهم ، وأعدكم بأنكم ستكونون هادئين مثل القبر الذي يبدأ كل مساء في السابعة مساءً. قد يبدو ذلك مريحًا ، ولكن الطريقة التي يلقي بها الجميع على رؤوسهم قد تجعلك على حافة الهاوية أو تعطيك حالة من الضحك الذي لا يمكن التحكم فيه في مدرسة الأحد ، اعتمادًا على شخصيتك. لا أعرف كيف اكتسبت هذه المساكن سمعة مثالية لمن يقضون شهر العسل - في منازل B & Bs صاخبة بشكل مخيف ، لقد كان الجميع يسمعون بسهولة أدنى عرض رومانسي يتم إجراؤه في أي وقت خلال الليل. يتم كسر موجة الصمت فقط في الساعة 5 صباحا ، عندما يتم إعداد الخبز المحمص الفرنسي من خلال ما يبدو مثل المقطع الإيقاعي في فرقة أوهايو التابعة للولاية. -زاك طومسونمحرر مشارك

تصفح أفضل متجر في العالم

ليس هناك شك في أن بورتو Livraria Lello & Irmao"أجمل محل لبيع الكتب في العالم" رائع. وألهمت سلالم السربنتين التي تحولت إلى مطلع القرن الماضي وزخارف الجص المعقدة ، J.K. رولينج عندما عاشت في بورتو في تسعينات القرن الماضي ، ويمكنك بسهولة تخيل موجات صب هاري ، رون ، وهيرميون تحت السقف الزجاجي الملون. لسوء الحظ ، يجذب التصميم الداخلي السحري الآن كل مشجع هاري بوتر الذي ظهر. وتطلق الكتيبات السياحية على الطراز القوطي الجديد أو الفن الحديث أو فن الآرت ديكو. أسميها بعد بوتر. بعد شراء تذاكر الدخول في متجر مجاور مليء بتذكارات Potterworld (يحصل المسافرون الأذكياء على قسائم مختومة بالوقت عبر الإنترنت مقابل 5.50 يورو / 6.50 دولار أمريكي) ، ستظل تصطف على الرصيف في الشمس الحارقة - وقد يكون ذلك أكثر تعقلاً في الداخل . على الرغم من أن الرسوم قابلة للتطبيق في شرائك ، إلا أن معظم الكتب باللغة البرتغالية ، وقد يكون من الأسهل عليك التقاط الوشمة الذهبية من الوصول إلى مجلد من خلال مجموعة كبيرة من Muggles التي تختنق الممرات. أما بالنسبة للدرج المموج الشهير ، فإن خطواته الحمراء تبرز مثل لوبوتان الأدبية؟ سيكون عليك محاربة جحافل من الباحثين عن الصور الذاتية التي تحبط صعودك. أقول إنها معجزة لم يتحول جميع الكتبة إلى أكلة الموت. -ديكا لاممحرر وسائل الاعلام الاجتماعية

التنقل في Paddleboard الوقوف

ستحصل على لوح يشبه لوح ركوب الأمواج — لكنك لن تحصل على الاندفاع نحو اصطياد موجة. سوف تجدف هنا وهناك ، لكنك لن تجد أيًا من التشويق في قيادة قوارب الكاياك في المياه البيضاء ، حيث الرياح تغلي شعرك وتياراتك التي تقذفك جيئة وذهابا.وهي الآن شائعة في المنتجعات الساحلية في جميع أنحاء العالم ، وهي تصنع تمرينًا جيدًا ، ولكن كذلك تفعل burpees - والذين يريدون أن يفعلوا burpees في عطلة؟ ما هو S.U.P؟ ليس انا. -PF

السفر منفردا

إن السفر بنفسي يمكن أن يمنحني إجازة كاملة من الوقت للتأمل الهادئ - فرصة أن أكون وحدي مع أفكاري ، مثل ، "كم من الوقت" انتهى هذا الانتظار في لونلي تاون؟ "و" هل قلت أي شيء خارج بصوت عالٍ اليوم ". لكي نكون منصفين ، يعتمد نجاح رحلة لشخص ما على خط سير الرحلة. في حين أن الوحدة قد تكون مصممة خصيصًا للتأمل في الأشرم في الهند ، على سبيل المثال ، فهي أقل فائدة عندما أقوم ببحوث حول أيرلندا الريفية وأقوم برحلة يومية بحافلة مليئة بالعائلات السعيدة التي تنظر إلي مثل ، من هو غريب الأطوار تدوين الملاحظات على الأغنام؟ لم أقم أبداً بشيء الأشرم ، لكن يمكنني القول من تجربة شخصية أن سيناريو الغريب مع المفكرة يؤدي إلى عدد قليل جدًا من الأفكار الروحية. -ZT

الرحلات على الجمال

يمكن أن تكون الجمال ، على الرغم من أنها قد تكون رائعة ، خرافية ومخلقة. إذا كانوا لا يرفضون الركوع في الصعود أو يئنوا بصوت عال في الاحتجاجات النضرة ، ثم انهم يجددون بطونهم ، والتي تتدلى من أفواههم الغرغرة في فطيرة رغوية معمرة من جبنة ليمبورغر عمرها شهر. حتى لو أخرجت الوحش في النهاية في الاتجاه الصحيح ، فإن بضع دقائق في السرج على قمة هذا الحيوان الرملي الواسع قد يجعلك تشعر بأنك تلده. إنه ممتع لنحو نصف ساعة ، لكن الرحلات التي تستغرق عدة ساعات (مثل تلك التي التقطتها في جايسالمر ، الهند) ستتركك متألماً ، نتن ، وجافة. لا عجب أن البدو يفضلون الجلوس على الأرض - بعد يوم من قيادة الجمال ، سيكون الكرسي مؤلماً للغاية. -JC

نقع في الينابيع الساخنة

ويقال إن الينابيع الساخنة الناجمة عن نشاط الطاقة الحرارية الأرضية لديها خصائص التصالحية التي تستفيد من الدورة الدموية والمفاصل والجلد ، وحتى الأعضاء الداخلية. وسواء أكانت هذه المزاعم صحيحة أم لا ، فإن العديد من الناس سوف يغطون بالينابيع الحارة نشاطًا مريحًا - لأنه ، في الحقيقة ، ما الذي يمكن أن يكون أكثر راحة من أن تخفض نفسك إلى مجموعة من المياه السائلة التي تنبعث منها رائحة البيض الفاسد؟ في مرفق للينابيع الحارة التي زرتها في روتوروا ، نيوزيلندا ، كانت هناك برك من درجات حرارة مختلفة ، من الغليان إلى الحمم البركانية ، حتى تتمكن من التأقلم مع المياه الساخنة والساخنة. جعلني أفكر في هذا المثل القديم الذي يقول إن ضفدعًا سيقفز من وعاء الماء المغلي ، ولكنك لن تلاحظ إذا رفعت درجة الحرارة ببطء. مما يجعلني أتساءل: 1.) لماذا تريد أن تضع نفسك من خلال تجربة مماثلة؟ و 2) لماذا كان الناس الذين جاءوا بهذا المثل يحاولون إيجاد أفضل طريقة لتعذيب الضفدع؟ -ZT

ترك تعليق: