• اختيار من أيام الأسبوع

5 أسباب تجعل نيميجن عاصمة الصيف في هولندا

5 أسباب تجعل نيميجن عاصمة الصيف في هولندا

Nijmegen هي مدينة جامعية مفعمة بالحيوية تبعد حوالي ساعة ونصف بالقطار من أمستردام. بعيدًا عن أربعة أيام مسيرة شهيرة ، فهو مكان متواضع إلى حد ما ولا يجلس على درب البلد السياحي بالضبط.

ولكن ، مع الثقة الهولندية النموذجية - بعد كل شيء ، يقول المثل "خلق الله العالم وهولندا خلق هولندا" - هذا العام تدعي المدينة لقب "العاصمة الصيفية في هولندا". نضع جانبا حقيقة أننا نقول أن نيميجن موجود في هولندا (هولندا هي فقط من الناحية الفنية فقط مقاطعات شمال وجنوب هولندا في غرب البلاد) ، ماذا تقدم المدينة؟ محررة المرشدات الخشنة راشيل ميلز ذهبت لمعرفة ذلك.

1. هناك بعض الإبداع الخطير يتصاعد

يحفظ أربعون ألف طالب نيميجن على أصابع قدمه. يشاهد المصممون المحليون دور السينما أو يحضرون المناظرات في LUX. انهم تسوق للحرف محلية الصنع (أو استئجار مساحات لبيع الخاصة بهم) في ليدر زان فاك. وللمنخفض على مدار العام بارد ، حيث كان هناك مرة واحدة في مصنع الحساء على الأطراف الغربية من المدينة الآن يكمن في مجمع هونيغ مترامي الأطراف. وقد تم إعادة تطوير هذا الفضاء الصناعي المهجور في صالات العرض والمطاعم ومصانع الجعة وورش الدراجات الهوائية - المدينة بها 43 كم من الطرق السريعة فائقة السرعة.

صورة نشرها De Kube Honigcomplex (de_kube) في

2. هناك بعض الشواطئ الرائعة على ضفاف النهر

شهدت السنوات الأخيرة تحولاً هائلاً إلى نهر وال مع مشروع "غرفة للنهر" في المدينة. فبدلاً من محاربة النهر ، أفسح المجال له من خلال قناة ثانوية ، مما أدى إلى إنشاء جزيرة في المنتزه الحضري مع شواطئ المدينة الباردة التي تزدحم في الصيف. السكان المحليين لديهم مساحة جميلة للاستكشاف والمدينة محمية من ارتفاع منسوب المياه لسنوات قادمة.

3. انهم يعرفون كيفية الحفلات

تعمل الموسيقى الضخمة مثل Mumford و Sons و Radiohead في Gofferpark طوال العام ، وفي يونيو ، يختفي السكان المحليون أسفل The Rabbit Hole في مهرجان يستمر ثلاثة أيام مع الموسيقى والتأمل والسباحة في البحيرة.

أكبر حفلة في العالم هي في الأسبوع الثالث من شهر يوليو عندما تتحول المدينة بأكملها إلى مهرجان ضخم مفتوح في الهواء الطلق: فديرجاجيستيستين يدير إلى جانب مسيرة فور دايز مسيرات الشهيرة. ينحدر 1.5 مليون شخص على نيميجن من جميع أنحاء العالم ، وهناك 37 مرحلة منتشرة في جميع أنحاء المدينة ، أكشاك الطعام من كل نوع وعرض ضخم للألعاب النارية. إغلاق كل شيء - باستثناء القضبان - والجميع الأطراف حتى ساعات قليلة.

4. عندما تكون الشمس مشرقة ، فهي مثالية للنزهة

تتمتع Nijmegen بتاريخ طويل وعتيق يعود إلى 2000 عام. خلال الحرب العالمية الثانية ، قامت قاذفات الحلفاء ، والتي أخطأتها في مدينة كليف الألمانية ، بتسوية الجزء الأكبر من المركز التاريخي ، ولكن إعادة البناء بعناية تعني أنه يمكنك قضاء وقتًا سعيدًا في قضاء وقتًا في الصباح حول شوارع وساحات القرون الوسطى الجميلة بالقرب من غروتي كيرك (ستيفنكيرك).

توقف ل a جنيفر (نوع من الجن الهولندي) في المقهى في دي بلااووي هاند ، أو يمكنك الذهاب في نزهة إلى لانج هيزيلسترات لتناول الغداء في مطعم فيجي كافيه دي بلاك ، وهو أروع مطعم (وأطول مدة تشغيل) في المدينة ، ويشتهر بأطباقه اللذيذة kaasgehakt (كرات الجبن).

من المركز يقع على بعد خمس دقائق سيرا على الأقدام إلى الواجهة النهرية الجميلة ، حيث يمكنك مشاهدة البوارج والزوارق الصاخبة صعودا وهبوطا من الوال المزدحمة.

5. يوفر الريف المجاور ملاذًا خلابًا

لكي تدرك تمامًا لقب العاصمة الصيفية ، يمكنك أن تقفز على المشاة الصغير Ooypoort (الجسر المثالي لالتقاط صور غروب الشمس منه) وستجد نفسك على الفور في الريف - أفضل مكان للراحة والاستجمام.

هناك مسارات عبر الحقول أو على طول السد الذي يأخذك ستة كيلومترات أو نحو ذلك من خلال محمية أوبولدر الطبيعية مع أبقار الرعي والخيول البرية ، نحو الشاطئ المثالي (والعاشر - في النهاية) في Bisonbaai.

أبعد من ذلك في قرية Groesbeek ، جنوب شرق المدينة وأفضل ما يمكن الوصول إليه عن طريق السيارة أو الحافلة أو جولة منظمة ، هو مشهد غير متوقع لهولندا: تتدحرج بلطف والتفاف صف على صف من العنب.

على خطى فريك فيرهوفن الحائز على الجوائز الذي قام بزراعة أول كروم في Colonjes في عام 2001 ، فتحت خمسة مصانع أخرى أبوابها أمام جمهور المذاق. هناك مسار النبيذ والدراجات المحلي للاستكشاف ، ونهاية شهر سبتمبر هو وقت رائع لزيارة مهرجان النبيذ الوطني ، الذي يقام في ساحة القرية.

فهل في هذه الحالةهل حقا العاصمة الصيفية؟

أيام الصيف طويلة ، وترحب تراسات البارات المقاهي ، والسياسات المحلية تقدمية ، وقد تم اختيار نيميجن في عام 2018 في العاصمة الأوروبية الخضراء. وهل ذكرنا مصانع الجعة ومزارع الكروم؟ الآن ، لن يكون نيميجن أكثر سخونة.

استضاف راشيل فندق بوتيك سترايلمان. استكشف المزيد من هولندا باستخدام دليل Rough Guide إلى هولندا. قارن الرحلات ، واعثر على الجولات ، وحجز بيوت الشباب والفنادق لرحلتك ، ولا تنسَ شراء تأمين السفر قبل السفر.

ترك تعليق:

المشاركات الشعبية

أفضل على الإنترنت

عنوان